رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: ناشطة سورية تفضح "جورج قرداحي" خلال مقلب هاتفي.. ويكشف عن موقفه من الاستقالة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نجحت الناشطة السورية ميسون بيرقدار، في الإيقاع بوزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي بعدما ادعت أنها الإعلامية لميس الحديدي .
مزاعم جديدة
وأدلى قرداحي بالعديد من التصريحات التي فضحته ، وفي النهاية أفصحت عن هويتها الحقيقة، وتبادلا الطرفان السباب والشتائم.
وزعم قرداحي، إن دول الخليج تبتز لبنان عبر اللبنانين الذين يعملون لديها، مع أن المملكة أكدت في بيانها أن الجالية اللبنانية بمنأى عن ما تفعله حكومتهم.
وقال جورج قرادحي خلال الاتصال الهاتفي، أن لا أحد يستطيع أن يجبره على الاستقالة وأنه يدرس الأمر حول استقالته.
محدش يقدر يجبرني على الاستقالة
وأضاف : "بناخد ونعطي بشأن الاستقالة نشوف تنفع ولا لأ، لأن السبب حول استقالتي بعيد تمامًا، أنا صرحت بأن حرب اليمن لازم تتوقف لأنها حرب عبثية عملوا من تصريحي حكاية".
وتابع قرداحي: "الحكومة هي اللي مستهدفة محدش يقدر يجبرني على الاستقالة، لكن أنا أدرس الموضوع وفيه رئيس الجمهورية بس لسه بنبحث".
وزعم : "بيبتزونا بالرعايا اللبنانين في الخليج، وبيقولوا أنهم هيمنعوا عنهم التحويلات، ومفيش قرار بالاستقالة، كما أكد قرداحي أن تصريحاته كانت قبل توليه منصب الوزير".
مجرد رأي !
وأضاف: "قلت قبل شهر قبل ما تتشكل الحكومة ما كنتش وزير طبعا، تصريحاتي كانت 5 أغسطس الحكومة تألفت في سبتمبر، وده مجرد رأي ليس فيه هجوم على السعودية".
واستكمل: "السعوديين يعتبرون أن الحكومة حزب الله ولازم تستقيل لذلك بدأوا فيا أنا، لكن الحكومة ليست حكومة حزب الله هي ممثلة لها فقط".
كما نفى جورج قرداحي أن يكون رشحه لمنصب وزير إعلامي بشار الأسد، قائلًا: أعوذ بالله اللي اقترحني رئيس تيار المردة النائب اللبناني سليمان فرنجية، وسليمان مش مستعد يضغط علي لأنه أنا لم أخطئ.

arrow up